أوسوريو يشبه مباراة الزمالك والاتحاد بمواجهة مانشستر سيتي ويونايتد

شبه الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بمواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

الزمالك فاز على الاتحاد، بثنائية مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 30 من بطولة الدوري المصري. طالع

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: “الاتحاد لعب بكل ما يملك بشكل هجومي من أجل تسجيل التعادل بنفس طريقة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الماضية، علينا أن نستحوذ على الكرة بشكل أفضل لأننا نظهر بشكل جيد في هذه الحالة، نحن في تحسن”.

وتابع: “لعبنا أمام فريق جيد يلعب بشكل منظم ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في خط الدفاع، وأحمد عادل ميسي جناح الفريق قدم مباراة مميزة جدًا”.

وأكمل: “قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول حيث أتيح لنا 7 فرص، وكان يجب علينا زيادة النتيجة خاصة في الشوط الثاني، لم أمتلك الوقت الكافي للحديث مع اللاعبين بين الشوطين لأنهم كانوا يؤدون الصلاة”.

واستكمل: “في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، ولكن الاتحاد نجح في تسجيل هدف وأُجبرنا على إجراء تبديلات خاصة بخروج حسام عبدالمجيد خوفًا من طرده”.

وواصل: “بدأنا بطريقة 4 في الخلف وأحمد فتوح كان الظهير الأيسر وفي حال امتلاك الكرة يضم في وسط الملعب، نعمل بشكل مكثف يوميًا على وضع اللاعبين في مواقف فنية قد تحدث داخل المباريات ونعمل على تحسين إنهاء الهجمة بشكل جماعي، ومهاجمنا سيف الجزيري جيد جدًا أمام المرمى ويحتاج إلى تحسين بعض الأمور البسيطة ليكون مفيدًا بشكل أكبر”.

واختتم: “في الكرة المصرية عندما يعود المهاجم إلى الخلف لا يصاحبه المدافع وهذا ما أطلبه دائمًا من اللاعبين، في الشوط الثاني بعد هدف الاتحاد في رأيي أن سقوط المستوى هو عدم الضغط، ومصطفى شلبي جناح الزمالك لم يستطع إكمال الضغط بسبب عدم قدرته البدنية في الشوط الثاني لذلك أجرينا تبديلات”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.