برشلونة يفكر في إعادة لاعبه المعار الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليتشي الإيطالي مستعد للعودة إلى برشلونة في الصيف المقبل.

اللاعب الفرنسي انتقل إلى ليتشي في الصيف الماضي معارًا من برشلونة، وتمكن من تقديم نفسه بشكل أفضل، وشارك بصفة مستمرة، وحصل على العديد من الدقائق التي لم يحصل عليها بسبب الإصابة منذ 2018.

صامويل أومتيتي

الإدارة الرياضية في برشلونة، راضية للغاية عن أداء أومتيتي والعروض التي يقدمها مع ليتشي هذا الموسم، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن عودته في الصيف.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف موقف جافي وأراوخو من مغادرة برشلونة في الصيف بعد الأزمة الأخيرة

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن هناك تفكيرًا داخل برشلونة بإمكانية عودة أومتيتي، خاصة في ظل صعوبة التعاق مع إينيجو مارتينيز، وصعوبة تسجيله بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف مع الدوري الإسباني.

اللاعب ليس لديه مانع في العودة إلى برشلونة، ويريد أن يعيد إحياء مسيرته من جديد مع الفريق الذي جدد معه حتى عام 2026.

وإذا لم يعد إلى برشلونة، سيفكر أومتيتي بالعروض المقدمة له والتي بالفعل وصلت إلى النادي الكتالوني، بعد مستواه هذا الموسم مع ليتشي وحفاظه على المستوى البدني في الأشهر الأخيرة.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.