بسبب رونالدو.. صدام مبكر محتمل بين الشيخ جاسم وتين هاج في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن المالك الجديد المحتمل لنادي مانشستر يونايتد، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، ينوي إلغاء قاعدة جديدة وضعها المدير الفني للفريق إريك تين هاج.

ومن المعروف إن الشيخ جاسم، رجل الأعمال القطري الشهير، ينافس السير جيم راتكليف على شراء مانشستر يونايتد من عائلة جليزر.

وقدم الشيخ جاسم عرضًا بقيمة 5.5 مليار جنيه إسترليني، للاستحواذ على مانشستر يونايتد، مع خطط لإلغاء ديون النادي البالغة 500 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الاستثمار في تجديد ملعب “الأولد ترافورد”.

وحسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلًا عن “Team Talk”، فإنه في حال نجاح الشيخ جاسم في شراء مانشستر يونايتد، فإنه ينوي إلغاء قاعدة جديدة ابتكرها تين هاج.

اقرأ أيضًا.. فيديو | مانشستر يونايتد يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا برباعية أمام تشيلسي

وأوضحت أن تلك القاعدة تتمثل في وضع حد أقصى للأجور في صفوف فريق مانشستر يونايتد، والتي طُبقت بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو يحصل على راتب قدره 480 ألف جنيه إسترليني، قبل رحيله من الفريق بسبب المقابلة النارية التي أجراها مع الإعلامي بيرس مورجان نهاية العام الماضي.

وظهرت تقارير تفيد بأن تين هاج ينوي تنفيذ قاعدة جديدة تحدد الأجور بمبلغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل منع مشاعر الغيرة في غرفة الملابس.

وأشارت إلى أن الشيخ جاسم ينوي تمزيق تلك الفكرة كجزء من خططه الكبرى لمحاولة التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وارتبط كيليان مبابي ونيمار بإمكانية مغادرة باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد، ولا يمكن إتمام ذلك مقابل حصولهما على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يقرب من ثلث راتبهما الحالي.

وأفادت أنه في حال قيام الشيخ جاسم بتدمير قاعدة تين هاج، فإن ذلك قد ينبئ بصدام مبكر بين الطرفين.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.