جوارديولا قبل مواجهتي مانشستر يونايتد وإنتر ميلان: نحن بوضع يأتي مرة واحدة في العمر

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قبل مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن الاستعدادات لمواجهتي النهائي أمام مانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

مانشستر سيتي بطل البريميرليج سيلاقي برينتفورد يوم الأحد القادم في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال جوارديولا عن مباراة برينتفورد: “سألعب المباراة ضد برينتفورد بأقوى ما يمكن، إذا كان اللاعبون جميعهم متاحون، سنأخذ الفريق للفوز بالمباراة”.

وأضاف بشأن إنتر ميلان: “أود أن أقول إنني رأيتهم قليلاً الأسبوع الماضي، لكن ليس هذا الأسبوع، أنا أركز أكثر على مانشستر يونايتد، لقد شاهدت المباراة ضد تشيلسي وبدأت في مراجعة ما فعلوه، للتحضير لتلك المباراة، ونرى أي اللاعبين لدينا تحت تصرفنا”.

وتابع: “من واقع خبرتي، فإن أفضل طريقة للعب النهائي هي الانفصال قدر الإمكان، حتى طاقم الطهاة لدينا بحاجة إلى ذلك، إنهم يعملون هنا لمدة 10 ساعات، إنها فترة مرهقة”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يعلق على العنصرية ضد فينيسيوس في إسبانيا.. ويصرح: عليهم التعلم من البريميرليج

واصل بيب: “لهذا السبب على الجميع التواجد مع عائلتهم، لعب الجولف، فعل ما يريدون، عليهم التدرب قليلاً بالتأكيد، التواجد مع عائلتي، لا أنسى كرة القدم لكن هناك وقت مع العائلة، والذهاب لمطاعم جيدة”.

وأكمل: “لدي خطة لمانشستر يونايتد وإنتر ميلان، عليك أن تستعد بشكل مختلف، يجب أن أرى عدد اللاعبين الذين أملكهم إذا كانوا لائقين”.

وأردف جوارديولا: “بعد رؤية مانشستر يونايتد أمس (الفوز على تشيلسي 4-1)، أنا معجب حقًا، سأكون حذرًا على أي حال، لكن بعد الأمس والمباريات مؤخرًا، سنستعد بأفضل ما في وسعنا”.

وواصل بشأن التحضير للنهائيات: “أيًا كان ما ستفعله فهو جيد حقًا، الأمر الآن يتعلق بتهدئة عقلك قدر الإمكان والحفاظ على لعبتك، لهذا السبب سيساعدنا برايتون وبرينتفورد، سنقضي 30 دقيقة و45 دقيقة في الملعب التدريبي والمباراة”.

وعن إمكانية تحقيق الثلاثية، أكد: “إنهم يعرفون الوضع الذي نحن فيه، إنه يأتي مرة واحدة في العمر، تصبح بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاث مباريات من النهاية ويلعبون نهائيين”.

وأتم جوارديولا: “عليك الاسترخاء والاستمتاع وبذل قصارى جهدك، لا أحد يستطيع أن يكون على يقين من أننا سنكون في هذا الوضع مرة أخرى”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.