خالد مرتجي يعد الجماهير: الأهلي سيضم مهاجم.. وثقتي عمياء في الخطيب

رد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على سبب عدم تعاقد الأحمر مع لاعب في مركز المهاجم حتى الآن، رغم مُطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بذلك في وقت سابق.

وقال مرتجي في تصريحات عبر إذاعة “الشباب والرياضة”: “الأهلي بالتأكيد يحتاج إلى مهاجم، لكن ليس معنى هذا أن الفريق لا يمتلك مهاجم، لا، نحن لدينا أفضل مهاجمين في مصر، وكنا نريد أن نضم لاعبًا جديدًا في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الماضية، لكن في الشتاء الأمر يكون صعبًا لأن الأندية لا تُفضل ترك المهاجمين”.

وبسؤاله عن سبب عدم التعاقد مع مهاجم منذ فترة طويلة، أجاب مرتجي: “مارسيل كولر تولى المسؤولية في شهر سبتمبر، وليس من وقت بعيد، والآن يُحضر بشكل أفضل وإن شاء الله سنضم مهاجمًا لكن لا أعرف جنسيته حاليًا”.

طالع أيضًا | مدرب جنوب إفريقيا ينهال بالمديح على بيرسي تاو: قاد الأهلي بتميز في مونديال الأندية وبطولة إفريقيا

وأضاف: “هناك لجنة كرة ومشرفين على الملف، والكابتن محمود الخطيب هو المفوض، ومعه حسام غالي”.

وشدد: “ثقتي عمياء في رئيس الأهلي محمود الخطيب، حصدنا بطولات كثيرة في الفترة الماضية، لكن المشكلة تكمن في أن القلعة الحمراء ولدت لتكون رقم واحد، والجماهير سقفهم مرتفع جدًا، حتى وصل الأمر أن الفريق كان مُطالب بالفوز على ريال مدريد وفلامنجو، وهذا يوضح قيمة المارد الأحمر”.

واختتم: “جمهور الأهلي (طماع) ومن حقه ذلك، لأن النادي دائمًا هو الذي يُسعد الجماهير، ربنا سبحانه وتعالى جعله سبب أنه يسعد الحالة المزاجية للشعب المصري”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.