رودريجو يختار صفقة لـ ريال مدريد.. وأهم هدفين في مسيرته

استرجع البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني، أهم لحظاته في كرة القدم حتى الآن، كما اختار اللاعب الذي يرغب في توقيع ناديه معه.

وساهم رودريجو في مشوار تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حين شارك كبديل أمام مانشستر سيتي بنصف النهائي.

وقال رودريجو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أريد دائما أن ألعب وأقول للمدرب أنه علي أن ألعب، لكنه يطلب مني التحلي بالهدوء”.

وأضاف: “أنا أحترم كارلو أنشيلوتي، لأن لدينا لاعبين جيدين للغاية، لكنني هناك، وعندما أكون في الملعب أساعد فريقي، أريد أن أكون لاعبًا أساسيًا”.

وتابع البرازيلي: “أنشيلوتي شخص تربطني به علاقة جيدة للغاية، إنه مدرب رائع ويساعدني كثيرًا دائمًا”.

اقرأ أيضًا | مودريتش عن مستقبله مع ريال مدريد: النادي يعرف رغبتي

وكان أنشيلوتي تحدث هذا الموسم عن اعتقاده بأن مركز رودريجو المثالي هو رقم 10، وعلّق البرازيلي: “الحقيقة هي أنه يمكنني اللعب في أي مركز في الهجوم، على الرغم من أنه إذا كان علي الاختيار، فسأقول إن دوري المفضل هو صانع الألعاب رقم 10”.

واسترجع رودريجو دوره المحوري في الفوز أمام مانشستر سيتي العام الماضي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفاد: “إنه شيء لا أستطيع تفسيره، شعور لا مثيل له في كرة القدم، هذان الهدفان كانا الأهم في حياتي، وساعدانا في الفوز بدوري الأبطال، إنهما أجمل ذكرياتي عن كرة القدم”.

وواصل رودريجو: “في المباراة ضد مانشستر سيتي، أدركنا أنه على الرغم من أنهم فريق يسيطر عادة، فقد رأينا كيف لعب حارس المرمى لفترة طويلة ولعب بشكل مختلف بعض الشيء”.

وشدد: “الضغط الذي مارسه جماهيرنا عليهم ساعدنا، وفي نهاية المباريات، نقدم أداءً جيدًا دائمًا”.

وسُئل رودريجو أن اللاعب الذي يرغب في توقيع ريال مدريد معه، وأجاب: ” نيمار”.

كما أشار إلى أن المكان المفضل لديه لقضاء وقت الإجازة هو البرازيل وأن ما يتفائل به هي أن يخطو دائمًا إلى أرض الملعب بقدمه اليمنى أولاً.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.