ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع دورتموند ويحدد موعد الإعلان عن صفقة بيلينجهام

أفادت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يقترب من إعلان صفقة جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويجذب بيلينجهام اهتمام كبار أوروبا بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر سيتي، ومن المنتظر انضمامه للنادي الإسباني.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، و”ماركا” الإسبانية، توصل ريال مدريد لاتفاق مبدئي مع دورتموند على ضم بيلينجهام، وسيتم الإعلان عن الصفقة الأسبوع المقبل.

وينتظر ريال مدريد الجولة الختامية الحاسمة في الدوري الألماني، حيث ينافس دورتموند نظيره بايرن ميونخ على لقب الدوري الألماني، وحال فوزه أمام ماينز غدًا، سيتوج رسميًا باللقب الغائب منذ 12 عامًا.

ويشار إلى أن قيمة تعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام تتجاوز 86.2 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، وهو رقم من المرجح زيادته بموجب بنود إضافية في التعاقد تتعلق ببعض المكافآت.

وعلى الرغم من الأنباء المتداولة، ادعى المدير الرياضي لدورتموند، سباستيان كيل أنه لا توجد عروض على طاولة بيلينجهام.

لعب بيلينجهام 42 مباراة مع دورتموند هذا الموسم وأحرز 14 هدفًا وساهم بـ 7 تمريرات حاسمة.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.