سيارة الإسعاف تؤخر انطلاق قمة اليد بين الأهلي والزمالك

تأخر انطلاق قمة كرة اليد بين الأهلي والزمالك في آخر جولات الدور الثاني من الدوري مساء اليوم الجمعة.

وعلم “بطولات” ان حكم اللقاء في صالة الدكتور حسن مصطفى رفض فكرة اقامة اللقاء دون توافر سيارة الإسعاف.

ويتواجد الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 14.5 نقطة من 9 مباريات بعد الفوز في 8 والتعادل في لقاء واحد أمام سموحة.

اقرأ أيضا..خاص | اتحاد كرة اليد يعاقب ثنائي الزمالك والبنك الأهلي بالإيقاف مباراتين

فيما يتواجد الزمالك في وصافة جدول الترتيب برصيد 13.5 نقطة من 9 مباريات من الفوز في 7 مباريات والخسارة أمام الأهلي والتعادل أمام سموحة.

ويأمل الزمالك تحقيق الفوز للتساوي مع الأهلي في النقاط قبل الدخول للدورة المجمعة النهائية، بينما يستهدف الأحمر توسيع الفارق لنقطتين حال الفوز.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي 27/22 على صالة الدكتور حسن مصطفى يوم 23 فبراير الماضي، ويفتقد الأبيض لخدمات لاعب الدائرة محمد هتلر للإيقاف بسبب أحداث مباراة البنك الأهلي.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.