ليفربول يتلقى ضربة جديدة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

يواجه المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، مشكلة بسبب خططه المتعلقة بالفترة الاستعدادية للموسم الجديد 2023/24.

وكان كلوب يخطط لخوض موسم الاستعداد في معسكر تيغرنسي التدريبي في منطقة بافاريا في ألمانيا.

ويقع ذلك المعسكر على بعد حوالي ساعة بالسيارة من ميونخ، على ضفاف بحيرة تيغرنسي في جبال الألب البافارية، والتي سبق أن زارها ليفربول في الفترة الاستعدادية في صيف 2017.

ولكن يبدو أن الأمر لن يحدث، حسبما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، والتي أوضحت أن المجتمع المحلي مستاء من ليفربول وخططه المزمعة.

وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك يعود إلى أن المجتمع المحلي لم يكن سعيدًا بزيارة ليفربول الأخيرة قبل 6 أعوام، حيث كان هناك حالة استياء من قلة النظافة التي تُركت فيها المرافق، إلى جانب حالة الملعب.

وأفادت أن جلسة الاستماع في محكمة مقاطعة ميونخ في ذلك الوقت قررت أنه يتعين على ليفربول دفع 3 آلاف يورو عن الأضرار التي لحقت بخيمة صحفية أثناء رحلتهم المذكورة.

ويضيف التقرير أن بايرن ميونخ ينوي استخدام تلك المرافق، بما في ذلك نفس المرافق الفاخرة والتدريبية، بين 15 و20 يوليو.

والشيء المثير أن ليفربول سيواجه بايرن ميونخ في الموسم التحضيري، في سنغافورة في 2 أغسطس المقبل، بعد أربعة أيام من ملاقاة الريدز لـ ليستر سيتي في نفس الدولة.

ويُعد ذلك الأمر بمثابة ضربة جديدة بالنسبة لـ ليفربول بعد الفشل في التاهل إلى دوري أبطال أوروبا والاكتفاء بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.