مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس مصر لكرة اليد.. قمة محتملة

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن مواعيد مواجهات دور الثمانية ودور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر لموسم 2022-2023.

ويلعب سبورتنج حامل اللقب أمام طلائع الجيش على ملعب الأخير يوم الأحد 26 مارس المقبل وهو نفس موعد مباراة الأهلي وهليوبوليس في ملعب الأخير في الشروق.

اقرأ أيضا..الزمالك يفوز على الأهلي في ختام الدور الثاني من دوري اليد ويخطف الصدارة

وفي اطار ربع النهائي يلتقي الزمالك أمام الطيران على ملعب الإنتاج الحربي كما يتقابل سموحة مع البنك الأهلي في الاسكندرية، وتقام جميع المباريات في تمام الساعة 9.30 مساء.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وهليوبوليس مع الفائز من مباراة الزمالك والطيران في نصف النهائي يوم الخميش 13 أبريل المقبل وهو موعد اقامة مباراة نصف النهائي الآخر بين الفائز من طلائع الجيش وسبورتنج والفائز من مباراة سموحة والبنك الأهلي.

ويلعب النهائي يوم الجمعة 14 أبريل ولم يتحدد حتى الآن مكان إقامة المباراة.

شارك

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.