والد هالاند يثير قلق مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

كشف آلف هالاند، والد نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، حالة الأخير، حيث يعاني حاليًا من إصابة أبعدته عن مباريات التوقف الدولي.

وكان منتخب النرويج قد أعلن قبل يومين أن هالاند يعاني من إصابة في الفخذ، ستبعده عن مواجهتي إسبانيا وجورجيا.

ويشعر مانشستر سيتي بحالة من القلق تجاه حالة هالاند، قبل مواجهة ليفربول المرتقبة يوم السبت الأول من أبريل المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال والد هالاند في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لدى مانشستر سيتي شراكة مع مستشفى في برشلونة، لذا فقد كان هناك لإجراء مزيد من الفحوصات والعلاج”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر سيتي يكافئ هالاند بعد مستواه الخرافي

وأضاف: “الآن هو في ماربيا، في إسبانيا، لبضعة أيام مع الطبيب الفيزيائي الخاص بالنادي، أولًا أنا لست طبيبًا، ثانيًا أعتقد أن هناك شكوكًا حول مشاركته أمام ليفربول، لا يمكنك أن تقضي أسبوعين بدون تدريبات، ثم تشارك مباشرة”.

وواصل: “يمكنهم المخاطرة، لكن إذا لم يحصل على تدريب مناسب مع الفريق، فلن يلعب، يتعلق الأمر بكيفية استجابته للعلاج في الأيام القليلة المقبلة، إنه يحتاج إلى الكثير من الرعاية”.

وأردف: “كان ذلك مفاجئًا للغاية، لم أكن أعرف شيئًا (عن الإصابة)، اتصل بي وقال إنهم التقطوا بعض الصور ووجدوا شيئًا غير جيد”.

واختتم: “كان يود أن يلعب هاتين المباراتين الدوليتين، لكن يجب عليه إعطاء الأولوية لصحته، ومحاولة إعادة جسده إلى حالته، بناءً على الافتراضات، إنه بخير، لكنه حزين للغاية”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.