وليد صلاح الدين: الزمالك عاقب نفسه أمام الاتحاد السكندري وفرط في فوز كبير

علق وليد صلاح الدين لاعب ومدير الكرة الأسبق بنادي الاتحاد السكندري، على مواجهة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الزمالك قد فاز على زعيم الثغر بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة 30 من عمر الدوري المصري.

أوسوريو يتخذ قرارًا تجاه لاعبي الزمالك بعد الفوز على الاتحاد في الدوري

وقال وليد صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “دائمًا في المباريات الكبيرة إياك وأن تدخل متأخرًا”.

وأضاف: “الزمالك كان يستطيع أن يفوز برباعية أو خماسية، الأبيض أضاع فرصًا كثيرة، والاتحاد أيضًا، فرص نادي الزمالك التي أضاعها أولًا كان يُعاقب بها نفسه”.

وأردف: “لكن مع أول تغيير للاتحاد في الدقيقة 61 بدأت الروح تتواجد، وخالد الغندور سجل هدفًا رائعًا، لماذا لم يبدأ الفريق السكندري هكذا؟، آخر نصف ساعة الاتحاد تواجد في منطقة جزاء الزمالك وكان شكله جيدًا”.

يذكر أن فوز الزمالك رفع رصيده إلى 53 نقطة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.