أزمة اقتصادية جديدة تُهدد برشلونة.. وتضارب في التقارير

ما زال نادي برشلونة يحاول بكل الطرق، تفادي أي أزمة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة، وبحث إمكانية التعاقد مع آخرين.

كان خوان لابورتا قد وجد الحل من أجل الحصول على أموال لإنهاء الأزمة الحالية، والتي كانت تُقدر بـ60 مليون يورو، ما سيجعل النادي قادرًا على تسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم.

وبحسب التقارير، فإن هناك شركة ألمانية قررت شراء 16% من ستوديوهات برسا، وستدفع مقابل ذلك 65 مليون يورو، بحسب “TV3” بشكل فوري، مما يحل الأزمة.

اقرأ أيضًا.. روبيرتو يكشف رد فعل لاعبي برشلونة تجاه رحيل ديمبلي

وبحسب تقرير صادر من “TV3” اليوم الأربعاء، فقد قررت الشركة التراجع عن هذه الاتفاقية، ما يضع النادي في الأزمة نفسها مرة أخرى، لكن بيع عثمان ديمبلي يمكن أن يكون حلاً، حيث سيوفر أموالًا في فاتورة الرواتب، وقانون اللعب المالي النظيف الخاص ببطولة الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، فقد نفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” هذه الأنباء، حيث قالت إن الاتفاق يسير بشكل صحيح ولا توجد أي عوائق بحسب مصادر داخل برشلونة، وتتعجب مما نشرته “تي في 3” ولا يعرفون سبب فعل ذلك.

وتعاقد برشلونة حتى الآن مع إلكاي جوندوجان، قائد مانشستر سيتي السابق، وإينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بلباو، وأريول روميو لاعب وسط فريق جيرونا.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.