أيمن الرمادي يعلن كواليس رحيله المفاجئ عن الظفرة الإماراتي والعودة لـ سيراميكا

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، كواليس رحيله المفاجئ عن فريق الظفرة الإماراتي والعودة إلي سيراميكا كليوباترا من جديد.

وكشف بطولات عن عودة أيمن الرمادي لقيادة فريق سيراميكا كليوباترا أمس الثلاثاء، بعد فسخ التعاقد مع الظفرة بالتراضي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الرمادي خلال تصريحات عبر برنامج “الماتش” المذاع علي قناة صدى البلد: “منذ شهر تقريبًا تقابلت مع المدير التنفيذي لنادي الظفرة الإماراتي واتفقنا على تولي المسؤولية الفنية للفريق في الموسم الجديد”.

وأضاف: “لم يتم أي عقد بيننا، ارتطبنا كان بالكلام فقط بين الطرفين”.

وتابع: “بعد رحيلي عن نادي أسوان أتى لي عرض من سيراميكا كليوباترا طلبت منهم أن يتحدثوا مع الظفرة الإماراتي لأن كلمتي معهم عقد، وبالفعل تحدثوا معهم أن أكون متواجدًا في مباراة نهائي كأس الرابطة، كان يجب علي أن أسافر إلى الإمارات بعد اللقاء مباشرة”.

وواصل: “بعد الذهاب إلى الإمارات جلست مع المسؤولين في نادي الظفرة وأبلغتهم أنه يجب أن اتواجد في مصر في الفترة الحالية لظروف شخصية ولم يكن لديهم أي مانع”.

وأكمل: “كانوا في منتهى الرقي وكنت صريحًا معهم وتفهموا الوضع، وكان يجب علي أن أبقى لمدة 6 أيام لانهاء الملف الخاص بالمعسكر وأسلم المدير الفني الجديد ملفًا كاملًا عن الفريق”.

وأتم: “سأقوم بتسليم المدير الفني الجديد كل شيء يخص فريق الظفرة، وبعد ذلك أعود إلى مصر وأجلس مع المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.