تشافي يتخذ قراره بشأن خلافة جواو فيليكس لـ ديمبلي في برشلونة

يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، إيجاد بديل للدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي يقترب من الرحيل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان.

المدرب الإسباني سئم من محاولاته لاقناع ديمبلي بالبقاء، بعدما قرر اللاعب الفرنسي العودة إلى وطنه، من بوابة النادي العاصمي باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا | بسبب ديمبلي.. تغييرات في خطة برشلونة خلال سوق الانتقالات

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كشفت عن كيفية تفكير برشلونة والخطة التي يضعها تشافي، للتعاقد مع صفقة تحل محل ديمبلي هذا الصيف، والتي تتواجد على طاولة المفاوضات بين ماتيو أليماني وديكو.

تشافي يرفض أن يكون جواو فيليكس ضمن الذين يمكنهم تعويض ديمبلي، والإدارة الرياضية لا ترى بأنه مناسب لأسلوب لعب البلوجرانا.

صاحب الـ23 عامًا ارتبط بالانتقال إلى برشلونة منذ فترة طويلة، ولكن لم يتمكن البلوجرانا من الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد.

يرى تشافي والإدارة الرياضية، أن جواو فيليكس لا يتناسب مع طريقة لعب برشلونة، لعدم قدرته على الدفاع، ودائمًا ما يتواجد في وسط ملعب الخصم، وذلك السبب الأساسي في رحيله عن أتلتيكو إلى تشيلسي، وعدم اقتناع دييجو سيميوني بطريقته.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.