تقارير توضح موعد الكشف الطبي لـ هويلوند مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موعد الكشف الطبي الذي سيخضع له الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، ليكون لاعبًا جديدًا في صفوف مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، فإن هويلوند سيخضع للكشف الطبي، اليوم الثلاثاء، وبعدها سيكون مانشستر يونايتد جاهزا للإعلان عن صفقته المنتظرة، بعد الفشل في التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام والذي يرغب في الرحيل عن النادي اللندني ويذهب إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: أهلي جدة يُهدد انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

واستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع هاري كين، وحاول استقدام اللاعب على مدى الموسمين الماضيين، لكن إدارة توتنهام تمسكت باللاعب ورفضت رحيله خاصة إلى ناد إنجليزي، وتتفاوض حاليا مع إدارة بايرن ميونخ لبحث إمكانية رحيله.

وستكلف صفقة هويلوند خزائن الشياطين الحمر مبلغ 75 مليون يورو و10 ملايين أخرى كإضافات، حسبما أفادت عدة تقارير إيطالية وبريطانية مع اختلاف طفيف في المبلغ بالتحديد.

راسموس هويلوند هو مهاجم دنماركي، يلعب لفريق أتالانتا الإيطالي، وُلد في 4 فبراير 2003، لديه 20 عامًا، وخاض 32 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بدأ 20 منها، سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.