تين هاج: الباب مفتوح أمام ماجواير لمغادرة مانشستر يونايتد

فتح إريك تين هاج، المدير الفني الهولندي لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، الباب أمام الإنجليزي هاري ماجواير مدافع الفريق للرحيل خلال الصيف الحالي.

في الموسم الماضي خسر ماجواير مكانه في التشكيل الأساسي، وقبل الموسم المقبل تم سحب شارة القيادة رسميًا منه ومنحها لـ برونو فرنانديز.

وكان وست هام قدم عرضًا لضم اللاعب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه رفض الرحيل عن مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا.. وكيله: أونانا رفض اهتمام ناديين إنجليزيين قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد

مباراة أول أمس بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، شهدت تعنيفًا من أندريه أونانا حارس النادي الإنجليزي للمدافع هاري ماجواير، وهو ما أكد ان اللاعب لا يعيش أفضل أوقاته.

تين هاج في تصريحات نقلها موقع “ديلي بوست” البريطاني، قال: “الأمر متروك لـ ماجواير، إذا قرر البقاء نحن سنكون سعداء، وإذا رحل لن يمنعه أحد”.

وأضاف: “عندما تكون في مانشستر يونايتد، عليك أن تقاتل من أجل مركزك، وتجلب كل شيء لتثبت أنك الأفضل في الفريق، وتساهم في الانتصارات”.

واختتم: “إذا كان ماجواير يرى أن رحيله سيكون الأفضل، فهذا الأمر يعود له، الباب مفتوح أمامه إذا أراد المغادرة”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.