تين هاج يتنبأ بالفائز ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن توقعاته بمن سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ونجح تين هاج مع مانشستر يونايتد في الموسم الأول له في “أولد ترافورد” في الحصول على لقب كأس الرابطة الإنجليزية واحتلال المركز الثالث في ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. أونانا يعلق على مشادته مع ماجواير خلال ودية مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي

وتحدث الهولندي عن توقعاته في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، وقال: “أعتقد أنه ليس هناك أي نادٍ يستطيع التحدث عن اللقب سوى مانشستر سيتي”.

وتابع: “لأنه على مدار السنوات الست الماضية فازوا باللقب خمس مرات”.

وأضاف: “يمكنهم التحدث عن الفوز باللقب والمنافسة للحفاظ عليه، لكن يجب أن تكون هناك منافسة قوية من الأندية الأخرى على المراكز الثلاثة الأخرى في أول 4 مراكز”.

وكان مانشستر سيتي في الموسم الماضي قد حقق الثلاثية بالفوز ببطولات الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.