جوردي ألبا يوجه نصيحة إلى ديمبلي بشأن مستقبله مع برشلونة

يتمنى جوردي ألبا، لاعب فريق برشلونة السابق، بقاء الفرنسي عثمان ديمبلي مع بطل الدوري الإسباني وعدم رحيله هذا الصيف.

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات عثمان ديمبلي، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وحاول بطل الدوري الفرنسي حسم صفقة ديمبلي، أمس، عندما كان شرطه الجزائي بقيمة 50 مليون يورو فقط.

ولكن اليوم انتهى دون التوصل إلى أي اتفاق مع برشلونة، ومن ثم سيتعين الآن على باريس سان جيرمان دفع قيمة الشرط الجزائي الحالي، المُقدر بـ100 مليون يورو، أو التوصل إلى اتفاق مع النادي الكتالوني لضم ديمبلي.

وسُئل جوردي ألبا عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا أكثر هدوءًا الآن لأنهم لم يتحدثوا كثيرًا عني! (ضاحكًا)”.

اقرأ أيضًاالقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان الودية اليوم

وأضاف: “ولكن بشكل جدي، وبصفتي مشجعًا لـ برشلونة، آمل أن يتمكن ديمبلي من البقاء مع الفريق لأنه لاعب مختلف، لم أتحدث إلى أي شخص من النادي حول هذا الوضع، أنا أعرف فقط ما يُنشر عبر الصحافة”.

وواصل: “لكنني أحب أن يظل مع برشلونة، كان من حسن حظي أن أكون مع الفريق لمدة 12 عامًا، وبالنسبة لي هو أفضل نادِ في العالم، عليك التفكير مليًأ قبل الرحيل، ولكن كل لاعب لديه طريقة تفكيره”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.