سبورت: صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة تحتاج لمعجزة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، يائس من الانضمام إلى برشلونة.

اللاعب البرتغالي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة منذ الصيف الماضي 2022، قبل أن يعود اللاعب على طاولة مفاوضات البلوجرانا هذا الموسم.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أفادت بأن برناردو سيلفا بدأ يشعر باليأس، ويرى بأن انتقاله إلى برشلونة أصبح مستحيلًا، وتحقيق حلمه بارتداء القميص الكتالوني لن يكون ممكنًا في الوقت الحالي.

طالع أيضًا.. سبورت: تشافي “المحبط” حاول إقناع ديمبلي بالبقاء في برشلونة عن طريق نيمار

في برشلونة الأمور صعبة من الناحية المالية، وهو ما يجعل الصفقة غاية في الصعوبة، حيث إن النادي الكتالوني غير قادر على دفع الأموال التي يطلبها مانشستر سيتي.

وكيل اللاعب خورخي مينديز، تواصل كثيرًا مع برشلونة والعديد من الاجتماعات التي عقدها النادي الكتالوني مع البرتغالي، لم تأت بجديد، وهو ما جعل برناردو يشعر باليأس من الانتقال إلى ملعب كامب نو.

تلك الصفقة تحتاج لمعجزة كما وصفت الصحيفة الإسبانية، حتى إذا رحل عثمان ديمبلي بمبلغ مالي كبير، فلن يجازف البلوجرانا بدفعه في التعاقد مع برناردو سيلفا.

ما هو مؤكد، أن برناردو سيلفا سيستمر مع مانشستر سيتي حتى نهاية عقده في 2025 أو على الأقل، لنهاية الموسم المقبل 2023/2024، وبعد ذلك ينتظر ما سيحدث.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.