ستاندرد: هاري كين يحدد موعدًا نهائيًا لحسم مستقبله مع توتنهام

يتطلع نجم فريق توتنهام، هاري كين، إلى حسم مستقبله مع النادي اللندني في أسرع وقت ممكن، قبل بداية الموسم الجديد.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي مع توتنهام في صيف 2024، أي نهاية الموسم القادم.

وأبدى بايرن ميونخ رغبته في الحصول على خدمات هاري كين هذا الصيف، وتقدم بالفعل بعرضين لحسم الصفقة، ولكن تم رفضهما من قِبل توتنهام.

والتقى مسؤولو الناديين، أمس، لبحث إمكانية انتقال هاري كين إلى “الأليانز آرينا”، ولكن لم يتوصلا إلى أي اتفاق.

اقرأ أيضًا.. سكاي: توتنهام يحدد شرطين للتخلي عن هاري كين لـ بايرن ميونخ

ووفقًا لصحيفة “ستاندرد” الإنجليزية، فإن هاري كين لا يريد الاستمرار في حالة الغموض التي تخص مستقبله، لفترة طويلة من الوقت.

وأوضحت أن هاري كين يأمل حسم مستقبله ومعرفة ما سيتعين عليه القيام به في المرحلة التالية، قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن هاري كين يتوقع البقاء مع توتنهام إذا لم يكن هناك اتفاق مع بايرن ميونخ قبل أولى مبارياتهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

ويلتقي توتنهام مع برينتفورد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 13 أغسطس.

وأفادت الصحيفة أن هاري كين يرى أنه سيكون من غير العدل أن يرحل عن صفوف توتنهام بعد بداية الموسم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن توتنهام يرفض تحديد موعد نهائي للمحادثات الخاصة مع بايرن ميونخ بشأن هاري كين، مع العلم أن نافذة الانتقالات الصيفية ستنتهي في الأول من سبتمبر القادم. 

وحسبما ذكرت الصحيفة نفسها، فإنه في حال عدم رحيل هاري كين عن توتنهام هذا الصيف، فإنه مستعد للتفاوض على تمديد عقده خلال الأشهر الأولى من الموسم إذا أظهر الفريق تقدمًا كبيرًا تحت قيادة المدرب الجديد أنجي بوستيكوجلو.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.