عدلي القيعي: الأهلي سيضم صفقة ثالثة.. والإعلان عن الاستاد قريبًا

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن رعاية فريق الكرة وصلت إلى 2 مليار جنيه طوال الـ4 سنوات، ومبلغ الـ500 مليون جنيه قليل للغاية في ظل الالتزامات المالية على النادي.

وأضاف القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “الرعاة يحاولون استغلال قيمة وشعبية النادي الأهلي ودائمًا نحافظ عليهم ونسعى لجلب المزيد خلال الفترة المقبلة، كل طرف يريد إنجاح العلاقة وتحقيق المكاسب”.

وأردف: “كانوا يقولون إن مكاسب الأهلي بسبب وكالة الأهرام ثم خسرت الوكالة الحقوق أمام صلة وأخيرًا شركة بريزنتيشن ثم اليوم النادي يسوق بنظام جديد، واستمرت مكاسب النادي، الأهرام كانت حريصة على الفوز بحقوق الرعاية لأنهم كانوا يدركون حجم المكاسب المالية من خلف الأهلي”.

طالع | عدلي القيعي: الأهلي رد حق محمد الشيبي.. والمغربي يسير على منهج

واستكمل: “2 مليار قيمة حقوق الرعاية لا تغطي إنفاق فرق النشاط الرياضي الذي ينفق سنويا 380 مليون جنيه وسيزيد المبلغ في الموسم المقبل”.

وواصل: “دخل النادي يكون من مصادر معلومة، لا بد من تطبيق نظام الشفافية المالية، هناك أندية أوروبية تعاني من الأزمات بسبب النظام، والرياضة المصرية ستواجه خطرًا كبيرًا إذا ما لم يتم تطبيق الشفافية المالية، مثلما كنا أول من طالب بتطبيق نظام تقنية الفار”.

وكشف: “نجحنا في ضم 2 لاعبين ويتبقى لنا صفقة ثالثة ملحة، لكن قد يظهر لاعب أو فرصة جيدة لتدعيم الفريق نريد ضم لاعب يحقق إضافة، وكولر لديه معايير وطرق في الاختيار تدرس”.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم قادمًا من الجيش الملكي المغربي.

واستطرد: “هناك أوقات كرة القدم تحقق المكاسب وأحيانًا لا تحقق المكسب المطلوب في ظل حجم الإنفاق الكبير عليها مع ارتفاع سعر الدولار”.

وأكد: “ملتزمون التزاماً كاملاً بسداد رواتب اللاعبين الحاليين ولا توجد أي مشكلة، والإعلان عن استاد الأهلي قريبًا بعد أن قطعنا مراحل جبارة”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.