فيديو | أبرزهم محمد صلاح.. لاعبو ليفربول يوجهون كلمات الوداع لـ فابينيو

حرص لاعبو فريق ليفربول، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، على وداع البرازيلي فابينيو بعد رحيله بشكل رسمي أمس.

كان ليفربول قد أعلن رحيل فابينيو إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو ظهر فيه العديد من لاعبي ليفربول وهم يودعون فابينيو، ومن ضمنهم محمد صلاح.

وقال فان دايك: “سأفتقدك، يا لك من لاعب كنت لنا في الفريق، يا لك من شخصية مهمة بالنسبة لي، أبزر لحظاتنا سويًا كانت تلك خلال مباراة العودة ضد برشلونة، وتواجدنا في الحافلة خلال الاحتفال بلقب دوري الأبطال، تواجدنا سويًا وتشارك اللحظات، من الصعب اختيار أيها، إنه شئ لا يمكن نسيانه”.

في حين قال محمد صلاح: “صديقي، كان لدينا وقت عظيم هنا، كانت لدينا رحلة رائعة، قدرته على القيام بالتحركات القوية يجعلك تشعر بالحرية في اللعب”.

وتابع: “أنت شخص عظيم، ولاعب عظيم بكل تأكيد، أتمنى له كل التوفيق، أراك قريبًا”.

وأكد: “ترينت ألكسندر أرنولد: “كان يمثل لنا لاعبًا مميزًا، وللفريق، وللجماهير، وللنادي، أنت شخص ضحيت بالكثير من أجل الفريق، تقوم بكل شيء ممكن من أجله، أفضل لحظة كانت الهدف أمام مانشستر سيتي، لقد شعرت وكأنني أنا من سجلته بسبب شدة سعادتي وحماسي آنذاك”.

اقرأ أيضًافابينيو يودع ليفربول برسالة مؤثرة: لن تسير وحدك أبدًا

وأردف: “دائمًا ما كنت سعيدًا أنك كنت معنا في نفس الفريق، وليس ضدنا كخصم”.

من جهته، قال أندي روبرتسون: “يا لها من رحلة، كان من عظيم سروري اللعب بجوارك، دائمًا ما يمثل حماية لنا، سنتذكرك دائمًا، لن ننساك، ستظل دائمًا أسطورة في ليفربول، من فاز بكل شئ حيث كنا سويًا”.

وأوضح الحارس أليسون: “أنا لست سعيدًا للغاية للمجيء إلى هنا، لكي أقول كلمات وداعية لك، ولكنني أعلم أن كل الأشياء الجيدة لها نهاية، أنت بالنسبة لي مثل العائلة، وكذلك زوجتك، تمثلان لي شقيق وشقيقة”.

واستمر: جو جوميز: “أعتقد أنه يمكنني التحدث مع جميع اللاعبين في مركز الظهير والدفاع وأقول أنك جعلتنا نشعر بالأمان، أهميتك في خطننا والفريق لا يمكن التحدث عنها، لقد منحتنا القوة والنظام، هدفه أمام مانشستر سيتي جعل الملعب في حالة جنونية”.

واستطرد: “سنفتقد فابينيو، سنفتقد حمايته لنا على أرض الملعب، ولكن سنفتقده أكثر كشخص، من دواعي سروري أنني صديقًا لك”.

أما كوستاس تسيميكاس فقد قال: “لقد سبق وأن قلت لك أنني لم أر لاعبًا رقم 6 مثلك، الأمر يبدو وكأنك تمتلك سحرًا في قدميك”.

وشارك ديوجو جوتا في المقطع حيث قال: “دائمًا ما ينجح في استعادة الكرة ويستخلصها من الخصم ويمررها إلينا، حيث نحن نعلم أكثر منه في كرة القدم! أنا أمزح”.

وأخيرًا قال أدريان: “سنتذكر جميعًا لقب الدوري الإنجليزي الذي حققناه سويًا، فابينيو، رقم 6، العنصر الأساسي في فريقنا، سنفتقده بشدة”.

The Reds say farewell to @_fabinhotavares ❤️ pic.twitter.com/0gdNFrLzYO — Liverpool FC (@LFC) August 1, 2023

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.