كاراجر يتوقع مركز ليفربول في الموسم الجديد

كشف جيمي كاراجر أسطورة ليفربول عن توقعه لمركز الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2023/2024، قبل أقل من أسبوعين على انطلاقه.

ليفربول يواجه تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، آملًا ألا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، بعد احتلال المركز الخامس والفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 6 سنوات.

طالع أيضًا.. جوارديولا يتفاجأ بسؤال عن هالاند ويرد بكلمة واحدة

ويرى جيمي كاراجر أن ليفربول لن يتمكن من سد الفجوة مع مانشستر سيتي، صاحب الـ5 ألقاب خلال آخر 6 سنوات في الدوري الإنجليزي.

وفي تصريحات لموقع فور فور تو، قال كاراجر: “أعتقد أن ليفربول سيكون ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي، لقد تعاقدوا مع ماك أليستر وسوبوسلاي، ولديهم أسلحتهم. لكنهم كانوا فظيعين في الموسم الماضي”.

وأضاف: “الأمر يتعلق الآن بما إذا كان بإمكانهم العودة إلى مستواهم. من الصعب حقًا تكرار ما حدث في الموسم الماضي، لكنني لا أرى أنهم قادرون على مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، فهناك مانشستر يونايتد وآرسنال”.

واختتم: “كلوب لديه خطة بالتأكيد، لقد بدأ تحضيراته الآن، وأرى أنه قادر على قيادة ليفربول لدوري أبطال أوروبا على الأقل، وحسب ما سيحدث في الموسم سيتحدد مدى قدرتهم على منافسة مانشستر سيتي”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.