كرة سلة | مصطفى عصام فودة يوضح تفاصيل تمديد تعاقده مع الاتحاد

كشف مصطفى عصام فودة لاعب السلة بنادي الاتحاد السكندري كواليس تمديد تعاقده مع زعيم الثغر، بعد أن أعلن الأخضر تمديد تعاقده لمدة موسمين، منذ أيام.

وأكد فودة في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورتس”، أنه وافق على تمديد التعاقد بعد جلسة مع رئيس النادي محمد مصيلحي، وأنه سعيد بالتجديد للاتحاد السكندري، ويسعى لتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة مع النادي من أجل مصالحة الجماهير.

وتابع فودة أنه تلقى عرضًا وديًا من نادي الزمالك للانضمام له خلال الفترة المقبلة، ولكنه فضل الاستمرار في الاتحاد السكندري.

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يُقدم عرضًا جديدًا لـ أوجاي مايو

وواصل أن جماهير الإسكندرية تعشق كرة السلة، وهي دائماً الداعم الأول للفريق، قائلا :”سنعى خلال الفترة المقبلة لمصالحتهم بتحقيق البطولات”.

وأردف أن تولي أحمد عمر القيادة الفنية للاتحاد السكندري، اختيار موفق للغاية وأنه متشوق للعمل معه خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يتمتع بخبرات فنية كبيرة ولديه سيرة ذاتية قوية للغاية وحقق الكثير من البطولات في الإمارات.

وعن خسارة الاتحاد السكندري للقب الموسم الماضي أوضح فودة أن الجميع يتحمل مسؤولية خسارة الدوري، مضيفا أن الفريق يعمل خلال الفترة الأخيرة من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق من أجل عدم تكرار الأمر في البطولات المقبلة.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.