كلوب: مانشستر سيتي سيفوز بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل.. ومباراة بايرن ميونخ تحد صعب لـ ليفربول

توقع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هوية الفريق القادر على التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل، 2023/24.

وعانى ليفربول من موسم سيئ في العام الماضي، حيث اكتفى بالمركز الخامس وحجز مقعدًا في دوري المؤتمر الأوروبي.

وفاز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، 2022/23، ويرى كلوب أن السكاي بلو هو الفريق الوحيد القادر على التتويج باللقب الموسم المقبل كذلك.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لا أحد، بخلاف مانشستر سيتي ربما، لديه هدف حقيقي ليصبح بطلًا مرة أخرى للدوري الإنجليزي هذا العام”.

وأضاف: “جميع الفرق الأخرى تقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا وهذا ما نفعله أيضًا، كلما تأهلت إلى دوري أبطال أوروبا مبكرًا، كلما كنت في مركز أعلى في الجدول”.

وواصل: “إذا كنت في المركز الثاني وعلى مسافة قريبة من المركز الأول، فقد تكون لديك فرصة، لا أعرف من سيكون هناك”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى نقاط والكثير منها، نعم، يجب أن يكون نادٍ بحجم ليفربول ناجحًا، وإلا يتعين على النادي إيجاد حلول مختلفة”.

واستكمل: “بالنسبة لنا الأمر لا يتعلق باللقب، يتعلق الأمر بمواجهة بايرن ميونخ غدًا، ثم ودية درامشتات، ثم مباراتنا الأولى في الموسم ضد تشيلسي، هذه هي المباريات التي أفكر فيها”.

اقرأ أيضًاكلوب يعلق على أسباب فشل ساديو ماني مع بايرن ميونخ

وأردف: من المهم حقًا أن تنجح في جمع اللاعبين معًا وخلق جو وروح ورغبة مشتركة يمكن استغلالها كأساس لتحقيق أفضل موسم ممكن، إذا فعلنا ذلك سنكون في مكان جيد”.

واستمر: “منذ اليوم الأول الذي عدنا فيه للتحضير للموسم، حاولت أن أوضح حقًا أن دفاعنا يجب أن يكون في مستوى مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، من الأفضل أن نفعل ذلك غدًا وإلا سنواجه مشاكل حقيقية”.

وأكد: “إنها أصعب مباراة لنا غدًا بالتأكيد، شاهدنا لقطات من مباريات بايرن ميونخ السابقة في اليابان، بما في ذلك ضد مانشستر سيتي، إنه فريق جيد حقًا، لديهم لاعبين على مستوى عالمي في الظهير، وكذلك في خط الوسط، إلى جانب مهاراتهم في الهجوم والجودة والقدرة على إنهاء الهجمات، هذا مثير للإعجاب”.

واختتم: “لكننا نريد خصمًا قويًا، لذا فهذا بالتأكيد أصعب اختبار لنا هذا الموسم، هذا ما نحتاجه في هذه اللحظة، أنا متحمس وقادر على رؤية ما نحن فيه، وكيف يمكننا التكيف مع جودة الخصم”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.