كلوب يتحدث عن أسباب فشل ساديو ماني مع بايرن ميونخ

اعترف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه متفاجئ برحيل ساديو ماني المخيب للآمال عن بايرن ميونخ هذا الصيف.

كان ماني قد رحل عن ليفربول، الصيف الماضي، حيث انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًاكلوب يدعو فيفا ويويفا للتدخل بشأن موسم الانتقالات في السعودية

ولكن السنغالي لم يقدم المستوى المطلوب منه مع بطل الدوري الألماني، خاصة مع الإصابة طويلة الأمد التي تعرض لها قبل كأس العالم قطر 2022.

وبات ماني على مقربة من مغادرة بايرن ميونخ حيث سينضم إلى الدوري السعودي من بوابة النصر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لا أعرف ما الخطأ الذي وقع مع ماني في بايرن ميونخ، لأكون صادقًا”.

وأضاف: “عندما رحل عنا، كان في حالة جيدة حقًا، لاعب من الطراز العالمي، ولا شك في هذا”.

وواصل: “لكي تحقق إمكاناتك الكاملة، أعتقد أن كل شئ يجب أن يكون في مكانه الصحيح إلى حد كبير، إلى جانب القليل من الحظ يُعد مفيدًا أيضًا، ومن الواضح أن هذا لم يحدث”.

وأردف: “لقد عانى من إصابة خطيرة في لحظة مروعة، ولم يشارك في كأس العالم، كنا نعلم جميعًا أن ذلك سيكون له تأثير عليه، لأن ساديو رجل يدعو للفخر، فكرة أنه لا يستطيع قيادة منتخب بلاده في كأس العالم كان أمرًا قاسيًا بالنسبة له بكل تأكيد”.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.