ليفربول يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع مدافع شاب

يجري نادي ليفربول مفاوضات في الوقت الحالي من أجل الحصول على خدمات أحد المدافعين الشباب، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ووفقًا لصحيفة “مترو” الإنجليزية، فإن ليفربول يتفاوض مع وست هام لبحث إمكانية ضم المدافع الشاب أمارا ناللو.

أمارا ناللو

ويحظى صاحب الـ16 عامًا بتقدير كبير في صفوف وست هام، بعدما ظهر مع فريق النادي تحت سن 18 عامًا.

اقرأ أيضًارسميًا.. ليفربول يعلن القائد الجديد للفريق ونائبه

ويتطلع ليفربول إلى الانقضاض على اللاعب الشاب قبل أن ينضم إلى الفريق الأول لـ وست هام، حيث أن هناك محادثات جارية بين الناديين بالفعل.

وفي حال اتمام الصفقة، فإن أمارا ناللو لن يلعب مع الفريق الأول لـ ليفربول على الفور، ولكنه سينضم إلى أكاديمية النادي بمجرد بلوغه الـ17 عامًا في نوفمبر المقبل.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.