محمد صلاح يوجه رسالة إلى فابينيو بعد رحيله إلى اتحاد جدة

وجه الدولي المصري، وأحد قادة فريق ليفربول، محمد صلاح، رسالة إلى البرازيلي فابينيو تافاريس، زميله السابق، والذي رحل بشكل رسمي إلى اتحاد جدة السعودي.

كان ليفربول قد أعلن رحيل فابينيو إلى اتحاد جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، دون الكشف عن مبلغ الانتقال، لكن بحسب التقارير، فإن الصفقة كلفت خزائن العميد 47 مليون يورو.

وخلال تغريدة عبر موقع تويتر، كتب محمد صلاح: “شكرًا لك على صداقتك وعلى كل ما فعلته للفريق في السنوات الماضية، سنفتقدك يا نحيف؛ كل التوفيق لك”.

Thank you for your friendship and for everything you’ve done for the team over the years. You will be missed, flaco. All the best. @_fabinhotavares pic.twitter.com/lEKvDYqmCP — Mohamed Salah (@MoSalah) August 1, 2023

كان محمد صلاح واحدًا من اللاعبين الذين وجهوا رسالة وداعية أخرى إلى فابينيو من خلال فيديو نشره حساب ليفربول الرسمي، خلال الساعات الماضية.

على الجانب آخر، أعلن نادي ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، القائد الجديد خلفا للراحل هندرسون، ليصبح الهولندي فيرجيل فان دايك القائد الأول، وترينت ألكسندر أرنولد القائد الثاني.

بين ماتش | beinmatch

موقع بين ماتش | beinmatch يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين bein match موقع بي ان ماتش الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.